c o d . . .
c o d . . .

تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Ban2تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Ban1
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Ban2تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Ban1



مرحباً بك إلى رواد التطوير.
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟
منتديات ايجى روسيا
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 829894
ادارة المنتدي تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 103798
منتديات ايجى روسيا
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 829894
ادارة المنتدي تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 103798

منتديات ايجى روسيا

كل ما هو جديد تجده فى منتديات ايجى روسيا
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات ايجى روسيا :: المنتديات العامة :: الاشعارات العامة

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية
 
Ahmed Veko

البيانات
ذكر
عدد المساهمات : 1367
نقودي : 2516
التقييم : 24
العمر : 36
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : مبرمج
المزاج : فرحان
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Ououou10

تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Jefaf-10
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://egrosia.0wn0.com

 

موضوع: تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 18, 2013 1:14 pm






سارع بعض المحللين الى وصف الايفون القادم بعبارة: “الهاتف الذكي الاكثر مبيعا في التاريخ”، وهو الجهاز الذي ينتظر ان تكشف عنه ابل يوم الاربعاء القادم، وسط شلال من الشائعات التي لا تتوقف منذ دار الحديث عن الجهاز في اول مرة ولغاية الآن، وسبب هذا بالطبع يعود الى التكتم المطلق الذي تتبعه ابل ازاء الجهاز الجديد.



تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 118



وتنشر الصحافة ومواقع الانترنت يوميا الكثير من المعلومات التي يدعى كل من ينشرها انه حصل عليها من مصدر موثوق. وبينما يؤكد تيم كوك – مدير عام ابل، ان شركته ستحافظ على خصوصيتها بكل حرص، يبدو ان المهمة باتت صعبة على ضوء كثرة المتعاونين مع ابل لتزويدها بقطع الغيار الاولية للجهاز وهي الشركات الفرعية التي لا تتقيد بمثل هذا التكتكم، وهي المصدر الاساسي لكل معلومة تتسرب.


اقتباس:
التصميم الخارجي : حجم اكبر

ما الحقائق التي نعرفها عن الجهاز القادم؟ الايفون 5 سيعتمد نسخة iOS 6 من نظام ابل، وهو احدث إصدارات ابل ولا تزال هذه النسخة قيد التجربة، وقد تم الكشف عنها في نهاية شهر يوليو اثناء مؤتمر المطورين السنوي الذي تعقده الشركة . والايفون 5 سيكون بمثابة اول جهاز من اجهزة ابل يعتمد هذه النسخة من النظام التي تتضمن منظومة توجيه وارشاد وخرائط ليست من جوجل.

التغيير الآخر هو في حجم الشاشة، بعد ان كانت ابل ترفض على مدار سنوات عديدة فكرة الشاشة الاكبر، يبدو ان مهندسي الشركة اقتنعوا بضرورة اللجوء الى حجم اكبر للشاشة وعليه فإن الايفون 5 سيأتينا بشاشة 4 بوصات او 4.2 بوصات. وهناك من يؤكد ان ابل ستعتمد على تقنية in-cell التابعة لشركة LG وهي طريقة تتيح انتاج شاشة دقيقة جدا دون الحاجة بإطار من حولها، أي ان الشاشة الجديدة للأيفون قد تصل اطراف واجهة الجهاز من الامام دون اطار.

وتقول التوقعات ان الشاشة ستأتي بصورة طولية اكثر من سابقاتها وستكون نسبة طول الشاشة الى عرضها كنسبة 16:9 أي تشبه اجهزة تلفاز HD وهذا يختلف عن شاشات الايفون الحالية ذات التناسق بين الطول والعرض كنسبة 1:1.5، وهذا من شأنه اتاحة الامكانية لكل التطبيقات ان تعمل على كافة اجهزة ابل دون الحاجة بتصميمها وفق مقاسات بعينها.

ومن المتوقع كذلك ان يكون الجهاز اكثر نحافة من سلفه، إذ تتحدث التسريبات عن ان الايفون 5 لن يزيد سمكه عن 7.6 ميليمترا مقابل 9.3 سمك الايفون 4 أس، و8.6 سمك جالاكسي أس 3. ويتوقع ان تعود ابل الى الواجهة الخلفية التي استخدمتها في الايفون الاول المصنوعة من الالمنيوم او من مادة يطلق عليها المعدن السائل – Liquid Metal وهي تقنية انفقت ابل الكثير من المال على تطويرها في الماضي.

وكما هو الحال بالنسبة للأيفون 4 أس، فإن الجهاز الجديد يتوقع ان يظهر باللونين الاسود والابيض، على ان يكون رمادي او فضي اللون من الجهة الخلفية ، واما البطارية فستبقى بجهد قيمته 1430 ميلي امبير في الساعة ولكنها ستكون اطول وارق.
اقتباس:
المعالج الجديد بعضلات اقوى

مما لا شك فيه ان تطور ابل المعالج A5 الذي استخدمته في جهاز الايفون 4 أس. وتشير الدلائل الى ان المعالج الجديد سيكون هو الآخر من صنع سامسونج وقد تستخدم ابل في الايفون 5 معالج A5X المستخدم في آخر نموذج من الايباد. ومن المحتمل ايضاً ان تلجأ ابل الى معالج جديد بالكامل يكون رباعي النواة او ثنائي النواة على ان يكون اسرع من A5 والمعروف عنه بأن سرعة تردده لا تتجاوز 800 ميجا هيرتز.

ويتوقع ان تطور ابل الاتصال الشبكي للايفون الجديد بحث لا تعتمد فقط على اللاقطين الهوائيين (الانتينا) اللذين يضمنان 14 ميجا بيت سرعة انسياب المعلومات الى الجهاز، وانما اللجوء الى الاتصالات من نوع LTE الخاصة بالجيل الرابع من الشبكات وهي ذات الطريقة المعتمدة في الايباد الجديد.

في الوقت نفسه تدور الكثير من الشائعات حول جودة الكاميرا في الايفون القادم، ورغم تفاوت الآراء حول الموضوع، إلا ان الغالبية متفقة على ان جودة الكاميرا ستبقى على ما هي 8 ميجا بيكسل ولكن الفلاش سيتم استبداله بفلاش من نوع LED.
اقتباس:
“سيري” ستصبح ارقى

لم تغفل الشائعات حتى عن الاكسسوارات والبرمجيات الاضافية للايفون القادم، ولهذا فقد قالت احدى هذه الشائعات ان قابس الشاحن العريض سيتم استبداله بقابس اضيق يحتوي على 9 رؤوس فقط. هذا التجديد له شأن كبير لأن ابل تستخدم كابل الشحن السابق لكل اجهزتها الذكية سواء الايفون او الايباد او الايبود تاتش. وفي حال طرحت ابل قابسا جديدا فمن المتوقع ان تطرح معه موائما جديدا لتحويل القابس القديم الى القابس الجديد ومنه الى كل الاجهزة الخارجية التي ترتبط بالايفون عبر فتحة الشحن مثل مكبرات الصوت الخارجية ولوحة المفاتيح الخارجية ومنصات الاجهزة وغيرها.

ويتوقع ان يتم تظهر شريحة SIM متطورة مع الجهاز الجديد يطلق عليها “نانو – سيم” وقد ظهرت صور لهذه الشريحة في حوانيت “اورانج” في بريطانيا.

الجميع يتذكر ان المفاجأة الكبرى التي جاءتنا بها ابل مع جهاز الايفون 4 أس كانت تقنية التعليمات الصوتية المعروفة بتسمية “سيري – Siri” او كما يسميها البعض المساعدة الشخصية، فهل تعد لنا ابل مفاجأة جديدة مع الجهاز القادم؟ سننتظر لنرى هل صدقت الشائعة التي تقول ان “سيري” ستطل علينا راقية اكثر من سلفها.
والامر الاخير الذي بقي لنا ان نتناوله هو موعد اطلاق الجهاز في متاجر شبكات التسويق. الكل يتحدث عن تاريخ 21 سبتمبر كموعد يطرح فيه الجهاز في المتاجر الامريكية الى جانب دول أخرى تعتبر من اكبر الاسواق العالمية للهواتف الذكية، ولكن هناك انباء عن ان شركة LG التي تصنع شاشات الايفون عاجزة عن الايفاء بالتزاماتها بالكميات المطلوبة من الشاشات وهذا ما يعني ان التسويق في باقي الدول قد يتأخر الى مطلع شهر اكتوبر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]















 الموضوع الأصلي : تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ //   المصدر : منتديات ايجي روسيا // الكاتب: Ahmed Veko



Ahmed Veko ; توقيع العضو


المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الأدارة العليا
الرتبه:
الأدارة العليا
الصورة الرمزية
 
لورا

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 942
نقودي : 952
التقييم : 0
المزاج : رايق
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Ououou10
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 5cWUI
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: _da3m_16 تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 2:31 am






موضوع رائع بوركت
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 4
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ 128711691410















 الموضوع الأصلي : تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ //   المصدر : منتديات ايجي روسيا // الكاتب: لورا



لورا ; توقيع العضو


تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» السعودية: الثلاثاء القادم أول أيام "رمضان" 2013
» الإسماعيلي ينجو من مفاجآت النصر ويعبر لدور الأربعة في كأس مصر
» ✿[ ماذا أعددت لرمضان ؟ ]✿
» افضل برنامج لنقل وربط الايفون بالكمبيوتر iPhone to Computer Transfer 4.0.2.0120
» هل حقاً .. الاقباط مضهدون فى مصر .. تقرير مصور .. خطير


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة
الرد السريع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ , تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ , تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ ,تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ ,تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ , تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة



published by Raltatwer

Adsense Management by Mohamed Dwedar
تقرير – ماذا تعد لنا ابل من مفاجآت مع الايفون 5 القادم ؟ Cron