c o d . . .
c o d . . .




مرحباً بك إلى رواد التطوير.
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت
منتديات ايجى روسيا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات ايجى روسيا

كل ما هو جديد تجده فى منتديات ايجى روسيا
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتديات ايجى روسيا :: المنتديات العامة :: المنتديات العامة

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبه:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
ذكر
عدد المساهمات : 1367
نقودي : 2516
التقييم : 24
العمر : 30
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : مبرمج
المزاج : فرحان



 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egrosia.0wn0.com

 

موضوع: المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت الأربعاء ديسمبر 04, 2013 8:57 am






المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت




بسم الله الرحمن الرحيم
تتعدد طرق الربح من الإنترنت ويتسائل الكثيرون هل الربح من الإنترنت حقيقة أم خيال، وقد تحدثت في مقال سابق بعنوان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حول هذه النقطة. سأتحدث في هذا المقال حول المنتدى العالمي الشهير Warrior Forum. يعتبر هذا المنتدى أكبر موقع إلكتروني عالمي للتسويق الإلكتروني والربح من الإنترنت ويبيع الألاف فيه خدماتهم المختلفة في هذا المجال. ولكن ما هي الملاحظات المثيرة للجدل حول هذا المنتدى؟
ينتشر في هذا المنتدى وخصوصا في قسم العروض الخاصة المعروف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العشرات وربما المئات من بائعي الوهم، فبنظرة سريعة على هذا القسم ستتضح الصورة بأن أكثر المواضيع تتحدث حول كيفية ربح ألاف الدولارات من شبكة الإنترنت، وبالدخول لاحدى هذه الموضوعات تجد صفحة طويلة يشرح فيها البائع كيف أنه استطاع تحقيق عشرات أو مئات بل وملايين الدولارات في بعض الأحيان من خلال شبكة الإنترنت، وبالطبع فإن هذا البائع لا يذكر أي شيء عن هذه الطرق المزعومة لأن عنصر المفاجأة مطلوب لتحقيق البيع في هذه الحالات.
في الغالب يبيع هولاء كتبا إلكترونية يشرحون فيها طريقة معينة ل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وتكون هذه الطرق عادة صحيحة إلا أنها لا تحقق ما يدعون من ربح الملايين وإلا لأصبح كل من اشترى كتابا إلكترونيا بـ 20 دولار مليونيرا في عام واحد! وتكون هذه الطرق غالبا معروفة للجميع ومنتشرة في شبكة الإنترنت فيعطي البائع مثلا طريقة معينة لتسويق منتجات خدمات التسويق بالعمولة أو تكون طريقة لبناء قائمة بريدية تستخدم في ما بعد للترويج لهذه المنتجات “Solo Ads”.
السؤال هنا، إذا كانت الأرباح تحقق بهذه السهولة فلماذا يحتاج هذا الشخص لأن يسوق لطريقته في الربح؟ هل يعقل بأن شخص يحقق ما يزيد عن العشرة ألاف دولار مثلا شهريا من خلال تسويق المنتجات وغيرها من الطرق أن يرهق نفسه ببيع هذه الطرق للأخرين بمبلغ أقل من عشرة دولارات في بعض الأحيان؟ قد يقول البعض أن البيع بهذا السعر يحقق أرباحا كبيرة إن استطاع هذا الشخص أن يبيع عددا كبيرا من النسخ، ولكن يبقى السؤال قائما هل يعقل أن يسوق هولاء الأشخاص طرقا صحيحة وفاعلة لربح المبالغ التي يدعونها؟ ليس من المعقول أن يكشف هولاء أسرارهم التسويقية كما يدعون لأن بانتشار هذه الأسرار تقل فرصتهم في الربح.
لنفترض أن ما يقوله هولاء صحيحا وأن لديهم طرقا تجعل ممن يعرفها مليونيرا أو حتى تساعده على تحقيق ألفي دولار شهريا كربح من الإنترنت، أليس بنشر هذه الطريقة يكون قد ساعد في زيادة عدد المنافسين؟ من الطبيعي أن الزيادة في عدد الأشخاص الذين يستخدمون طريقة معينة يؤدي إلى زيادة التنافسية بينهم وتصبح تدريجيا طريقة مستهلكة يستخدمها الجميع ويحتاج المسوق حينها إلى جهد كبير جدا للنجاح في استخدامها نتيجة ذلك فالمنطق يقول ذلك!
التحليل لهذا الأمر يتلخص من وجهة نظري في ثلاثة جوانب:
تكون هذه الطرق المباعة حقيقية وتحقق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فعلا ولكنها ليست بالسهولة التي يدعيها البائع، ويمكن أن بائع الوهم أصلا لم يستخدمها وإنما كتب حول طرق معروفة جمع معلومات عنها من هنا وهناك وصففها في كتاب إلكتروني مدعيا أنها طرقا خارقة تحقق ألاف أو عشرات الألاف من الدولارات في فترة زمنية بسيطة، بينما هي في الواقع طرقا تحتاج إلى وقت وجهد شأنها شأن أي شيء أخر في التجارة، فالتسويق بالعمولة مثلا يحقق الربح ولكنه يأتي بجد وجهد حتى يصل المسوق للنتيجة المرجوة.
أن يكون البائع أو غيره من الأشخاص قد استخدموا هذه الطريقة في فترة ما؛ وكانت في ذلك الوقت تحقق أرباحا (ولكن مرة ثانية ليست مبالغ خيالية كما يذكرون) ولكنها قد أصبحت طرقا مستهلكة فيأتي هذا الشخص ويبيعها للأخرين.
أن هذه الطرق شبه خيالية من الأصل ولم يكن إعدادها والهدف منها سوى بيعها على اللاهثين خلف الوهم والكسب من ورائهم.
هناك أشخاص حفروا اسمهم في عالم التسويق الإلكتروني و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، وبعضهم قد حقق الملايين فعلا من هذا المجال، ولكن كم عددهم؟ وهل حققوا ذلك بسهولة أو بطرق مستهلكة؟ التفكير وابتكار الطرق الجديدة هي التي ساعدتهم في ذلك ويمكن مراجعة مقال الابتكار والتجديد والاستفادة منهما في التسويق الإلكتروني. طبعا هناك الكثيرين ممن يبيعون كتبا إلكترونية تتعلق بمجال التسويق الإلكتروني والربح من الإنترنت يشرحون فيها طرقا قد تكون معروفة ولا يوهمون بتحقيق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وفي الغالب يشرح هؤلاء الأشخاص للشخص الراغب بالشراء طبيعة الكتاب الإلكتروني وعن ماذا يتحدث ولا يجعلونه ينصدم بعد شراءه بالمعلومات الواردة فيه.
وطبعا إدارة منتدى Warrior Forum نفسها وغيرها من إدارات المواقع والمنتديات المشابهة تساهم في هذا الأمر، فإضافة موضوع لقسم Warrior Special Offers Forum يحتاج لدفع مبلغ 40 دولارا ويبقى الموضوع معلقا حتى اعتماده من الإدارة ويدفع المبلغ نفسه في الحال الرغبة برفع الموضوع؛ كما أن العضوية نفسها مدفوعة الثمن في هذا المنتدى.
وبالطبع فإن ما ذكرت ليس متعلقا بالكتب الإلكترونية فقط بل ببيع إشتراكات في أنظمة خاصة بهم يدعون أنها تحقق الأرباح الخيالية أو بيع إضافات برمجية للوورد بريس وغيرها من الطرق التي يدعي فيها هولاء الأشخاص سواء في منتدى Warrior Forum أو غيره من المواقع أنها طرقا فعالة لتحقيق ألاف الدولارات، وقد قرأت مقالا سابقا لمدون أجنبي يتحدث عن سبب تركه لمنتدى Warrior Forum وتجدونه على الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].




















 الموضوع الأصلي : المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت //   المصدر : منتديات ايجي روسيا // الكاتب: Ahmed Veko



Ahmed Veko ; توقيع العضو



__________________________________________________________________________________________________

يا زائر   [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فاهم
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الأدارة العليا
الرتبه:
الأدارة العليا
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 942
نقودي : 952
التقييم : 0
المزاج : رايق


 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: _da3m_10 الخميس ديسمبر 12, 2013 10:51 am






موضوع رائع بوركت
















 الموضوع الأصلي : المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت //   المصدر : منتديات ايجي روسيا // الكاتب: لورا



لورا ; توقيع العضو


المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» Exclusivement dans le forum ambitieux LA MAIN GUY DE MAUPASSANT
» جميع باتشات red alert 3 حصريا علي tito forum
» Call of Duty 2 Rip
» شوف اسمك واضحك هههه كل الاسماء هوووون ادخلو وشوفو


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت , المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت , المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت ,المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت ,المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت , المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ المنتدى العالمي Warrior Forum ووهم الربح من الإنترنت ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة



published by Raltatwer

Adsense Management by Mohamed Dwedar